كشف جمال السلامي، مدرب المنتخب الأردني، عن تفاصيل الزيارة التي قام بها ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني إلى غرفة ملابس “النشامى” عقب الخسارة أمام الجزائر بنتيجة 2-1، ضمن منافسات كأس العالم 2026.
وأوضح السلامي أن ولي العهد حرص على لقاء اللاعبين بعد المباراة، حيث قدم لهم التهنئة على المجهود الذي بذلوه خلال البطولة، كما وجه رسائل دعم وتحفيز رفعت من معنويات المجموعة رغم مرارة الخروج من المنافسة.
وأكد المدرب المغربي أن هذه المبادرة كان لها أثر إيجابي كبير داخل صفوف المنتخب الأردني، خاصة بعد خيبة الأمل التي رافقت الإقصاء من دور المجموعات، مشيراً إلى أن كلمات الدعم ساهمت في تعزيز الروح المعنوية للاعبين.
ويُعد هذا الدعم امتداداً للاهتمام الكبير الذي يحظى به المنتخب الأردني، بعد مشاركته التاريخية الأولى في نهائيات كأس العالم 2026، حيث قدم “النشامى” مستويات لافتة في عدد من المباريات رغم عدم تمكنهم من بلوغ الدور التالي.

